أضف سؤال أو موضوع جديد          

الحرارة الحرارة H

up 1 down 1
بدون آسم 236
قبل 10 سنه



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
اخواني سيارة الوالد فورتشنر ٢٠١١
الزبدة ان الحرارة ثابته بالنص واحيانا توصل قبل الH
لها فتره كذا مع العلم انها المفروض بالربع 
مع العلم انا شايلين  البلف 
ومعبينها موية تايوتا الاصليه
والمكينه بلد وماجاها حوادث
والله يعافيكم مقدما . . . . . . . . . . . . . 









إبلاغ إبلاغ



الردود


البلف لازم ترجعه

اغلب السيارات الجديدة مايصلح تفك البلف فيها

تسبب حرارة


up 7 down 0
ا هـ م 1 1022
قبل 10 سنه



وعليكم السلام رجع بلف الحراة وتثبت الحرارة على النصف  وتاكد من اتوماتيك المروحه 


up 3 down 0
بريك الفهد 147
قبل 10 سنه



المروحه تشتغل وغطا الرديتر جديد 
ولايكات للجميع 
ننتظر الافادة من باقي الاخون ،،، 


up 1 down 0
بدون آسم 236
قبل 10 سنه



اذا المويه اللي غيرتها مصديه
يحتاج الرديتر تصييخ
لان الصدأ يسكر فتحاته الداخليه

شيك المروحه بعض الاحيان تكون شغاله
بس دفعها ضعيف


up 0 down 0
thamer jumaan 79
قبل 10 سنه



موتر 2011 وتفك بلفه ؟؟؟ 

ارجع ركبه وشيك على طرمبة المويه 

طالما ان المراوح على كلامك سليمه والرديتر سليم رجع البلف وان شاء الله بيضبط موترك 

ترا غلط تفك البلف 


up 1 down 0
camry grandi 99 7274
قبل 10 سنه



تدري كم حراره الجو برا تصل الى 45 درجه الله يرحمنا برحمته  تدري كم درجه حراره السياره داخل غرفه الاحتراق 1500 درجه وقد تصل على درجة 2000مئوية !!

 ولاتلوم السياره اذا ارتفعت شرطه فوق الربع 


up 1 down 1
سكودر 14929
قبل 10 سنه



فك البلف فيه سيارات تضبط معها وفيه العكس.
انا موتر كان فيه حراره فكيت البلف الحراره زادت.
وشريت واحد من الوكالة وركبته وضبطت الحمد لله.
الزبده ركب بلف جديد ولا تاخذ الا من الوكالة


up 0 down 0
nissan88 45
قبل 10 سنه



رجع البلف اصلي من الوكيل و اذا سبق وصدت المويه اغسل النظاام كامل بالجهاز افضل من التسييخ 

و متی ترتفع الحرارة ( واقف  او ماشي بسرعه اقل من 100او مسرع فوق 100)


up 0 down 0
khalidoo 1167
قبل 10 سنه



يمكن من حساس الحراره ق الاديتر 
او 
غطاء الاديتر 
او 
زي ماقالو الاخوان اشتري بلف اصلي جديد 


up 0 down 0
سمح 99 86
قبل 10 سنه



عزيزي البلف مهم جدا انت عندك مروحتين كهربائية وحساسات اكيد اختبصت يوم شلت البلف


up 0 down 0
نبيل110 329
قبل 10 سنه



رجع البلف عشان تنوزن الحراره وترجع المكينه لحالتها الاوليه
والاجواء عندنا حاره والزحام زايد طبيعي بتسخن السياره بس في حل عندك
ياتشتري مروحه من التشليح او تخلي المروحه الخارجيه مشبوكه مع المكيف تشتغل مع المكيف وتطفى مع المكيف صدقني بتنبسط من الحراره كثير
كلها كتاوت بوش وكهربائي يركبها مع المكيف لافيه تجريح اسلاك ولا خلافه وبتنبسط ماعليك


up 0 down 0
احمد شريف 3174
قبل 10 سنه



اولا .. رجع البلف
ثانيا .. اذا الحرارة ترتفع بعد سرعة 100
العيب في الرديتر
ثالثا .. اذا الحرارة ترتفع تحت سرعة 100
العيب في كلتشات المراوح

انتبه تستمر على هذي الحال بارتفاع الحرارة
لان هذا راح يعدم لك راس المكينة
غير انه ممكن يعدمها بالكامل خصوصا انها المنيوم
وربي ييسر امرك


up 0 down 0
ربيع الأول 369
قبل 10 سنه



اخي الفاضل فائدة بلف الحراره هو حجز الماء الساخن في المحرك عن الماء البارد الي في اللديترعندما يسخن المحرك يفتح بلف الحرارة ويقوم بادخال الماء الاقل برودة لتبريد المحرك ثم يخرج الماء الحار الى الرديتر لتبريدة وهاكذا تتم الدورة في المحرك
فك بلف يزيد حرارة المحرك وليس العكس


up 0 down 0
msns 103
قبل 9 سنه و 12 شهر



البلف لازم ترجعه

ارجع ركبه وشيك على طرمبة المويه


up 0 down 0
م زياد -2
قبل 9 سنه و 11 شهر



سلام عليكم ليتك ياخوي 
تفيدني بالحل لان عندي نفس المشكله 
والله يجمل حالك 


up 0 down 0
عبدالله 711 792
قبل 8 سنه و 11 شهر



يا اخوان سيارتي ماهذها وكاله ومن يومها والحراره تحت النص بشرطه ف الله اعلم انها طبيعيه


up 0 down 0
mمحمدa 2
قبل 8 سنه و 9 شهر



عندي نفس المشكله فورشنر 2010
سيخت الدريتر اليوم للعلم كان مقفله ووسخان جدا
والله اعله بكره الظهر اطلع بها خط اذا تعدا امبير الحراره النص معناته باقي نفس المشكله


up 0 down 0
ابو حاتم11 -1
قبل 6 سنه و شهر



اذا كانت الحرارة نفس الي بصورة الحرارة طبيعية




up 0 down 0
m7md-f9 -4
قبل 5 سنه